مراحل تقييم رائحة العطر عند شراءه

مراحل تقييم رائحة العطر عند شراءه

يتم تقييم أي رائحة في العالم عن طريق ثلاث مراحل أساسية:


المرحلة الأولى ((المُقدمة)): المُقدمة هي أول رائحة تظهر عند استخدام العطر. وهي دائمًا أقوى من رائحة العطر الحقيقية، وتدوم لدقائق قليلة فقط. وهي ليست مقياسًا حقيقيًا للحكم عن العطر، لأنها لا تستمر معك طوال اليوم.

المرحلة الثانية ((القلب)): قلب العطر هو رائحته الحقيقية، وهو ما يتم قياس جودة العطر بناءً عليه. تصل مدة ثبات العطر إلى ساعة على الأقل. لذا عند تجربتك لعطر جديد، فيجب قبل أن تشتريه تنتظر لدقائق حتى ننتقل من المرحلة الأولى إلى المرحلة الثانية، وبالتالي نحكم على العطر طبقًا لحقيقته.

المرحلة الثالثة ((القاعدة)): قاعدة العطر هو أكثر ما يتبقى معك ويظل ثابتًا طوال اليوم معك. قاعدة العطر هي الأهم على الإطلاق، لكن للأسف لا يمكنك الانتظار ساعة أثناء الشراء وبالتالي لا يمكننا الانتظار حتى مرحلة القاعدة، لكن إذا سمحت الظروف بالانتظار لأكثر من ساعة بعد عملية تجربة العطر، فإن ذلك سيكون ممتازًا للحكم على حقيقة العطر.


وفي النهاية، يجب عليك عند شراء العطر أن يكون مطابقًا لشخصيتك وأن تكون مقتنعًا به بشكل شخصي، لأن اقتناعك بالعطر سيجبر الجميع على الاقتناع به. فواثق الخطى يمشي ملكًا، وبالتالي ثقتك في نفسك وفي عطرك سيتضح عند كل من تقابلهم.

إضافة تعليق